أرامكس سمارت (لأهل السعودية فقط) - قريبًا

 

   

مميزات أرامكس سمارت: 

  • أولوية التوصيل: استلام الشحنات أسرع لأن لها أولوية التوصيل.
  • الدفع المؤجل: يدفع المشتري لاحقًا لأرامكس خلال 14 يوما من الاستلام بأكثر من طريقة سهلة: (الدفع عند فروع أرامكس، أو الدفع الائتماني (فيزا، ماستر كارد، أبل باي (فقط لبطاقات مدى)، سداد، باي بال، أس تي سي باي)، أو التحويل البكي).

كيفية عمل أرامكس سمارت:

 

 

عند اختيار الدفع من خلال الحل الذكي(أرامكس سمارت)، ستتلقى أرامكس سمارت إخطارًا بعملية الشراء من الموقع. ستزودك أرامكس سمارت بكلمة مرور للاستخدام لمرة واحدة (“OTP”) تُرسل في رسالة نصية إلى رقم هاتفك الجوال الذي قمت بتسجيله لديهم. وسيتعين عليك استخدام كلمة المرور تلك عند استلام المنتجات. عند قبولك للمنتجات واستخدام كلمة المرور لمرة واحدة ("التفعيل")، ستدفع أرامكس سمارت، أو إحدى الشركات التابعة لها، لنا تسوية، بما يتفق مع سياسة البيع لدينا . تخضع العلاقة بين أرامكس سمارت والعميل للأحكام والشروط المبرمة بين أرامكس سمارت والعميل. 

كيفية الدفع لأرامكس سمارت:

في خلال 14 يوم من استلامك لطلبك، بإمكانك الدفع بأكثر من طريقة سهلة: الدفع عند الاستلام، أو عند فروع أرامكس، أو الدفع الائتماني (فيزا، ماستر كارد، أبل باي (فقط لبطاقات مدى)، سداد، باي بال، أس تي سي باي)، التحويل البكي.

 

كيفية استخدام أرامكس سمارت من على متجرنا:

  • قم ياختيار (Pay after delivery - Aramex SMART الدفع بعد التسليم - أرامكس سمارت) من قائمة طرق الدفع بعد تعبئة معلومات الشحن.

 

  • سيتم تحويلك إلى صفحة أرامكس سمارت لتعبئة بعض البيانات كما هو موضع بالأسفل، في حال أن رقم هاتفك مسجل لديهم من قبل في نظام سمارت لن تحتاج لتعبة هذا النموذج.

 


  • بعد تعبئة نموذج البيانات سيتم تحويلك لصفحة تأكيد رقم هاتفك

 

  • بعد ذلك سيتم تأكيد الدفع وسيصلك طلبك أينما كنت في السعودية.  

كيف يمكنك التسجيل لخدمة أرامكس سمارت حتى تتجنب ملئ نموذج البيانات أعلاه:

ببساطة املأ نموذج الدعوة أسفل صفحة الويب التالية وستعاود أرامكس الاتصال بك برسالة نصية قصيرة وبريد إلكتروني، بمجرد الموافقه على دعوتك. 

رابط صفحة الويب: أرامكس سمارت

 

 

الرجوع إلى الأعلى