سياسة الشحن والاسترجاع


يوفر الموقع خدمات الشحن والتوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، كما نقدم أيضاً خدمة الشحن إلى دول العالم وفقاً لخيارات الشحن المتاحة محلياً.

سياسة الشحن:-

مدة التجهيز:
يتم تسليم الطلبيات لشركة الشحن خلال مدة أقصاها يومين من تاريخ إتمام عملية الدفع، وفي حال حدوث أي تغيير أو تأخير في استلام الشحنات من قبل شركة الشحن لأسباب طارئة مثل الإجازات والأعياد أو لظروف تقنية ومناخية، سيتم إبلاغ العميل بذلك ويكون له خيار متابعة إتمام الطلب أو إلغاء الطلب في حال عدم قبوله بالتعديلات الطارئة لأوقات الشحن.
مدة الشحن:
مدة التوصيل للشحنات داخل دولة الإمارات تكون خلال مدة يومين كحد أقصى خلاف مدة تجهيز الشحنة.
تكاليف الشحن:
تكاليف الشحن تختلف على حسب أوزان الكتب، ولربما هناك أيضاً بعض التعريفيات الجمركية تتم إضافتها من قبل الدول عندما يتم الشحن لخارج دولة الإمارات، في حال أضيفت هذه التعريفة أو الضريبة سيتم إرسال فاتورة بها من قبل شركة الشحن عند تسليم الطلب للعميل، وسيكون العميل مسؤولاً عن دفعها.

سياسة الاسترجاع والتبديل:-

يتحمل الموقع كامل المسؤولية في تسليم المنتج بحالته الأصلية دون أي تلف من شركة الشحن، في حال وجود تلف في المنتج عند الاستلام، يتم إبلاغنا بذلك في نفس يوم استلام الطلب ويتحمل الموقع تكاليف استبدال المنتج بالكامل وإعادة إرساله إلى العميل بحالته الأصلية وبدون تكاليف إضافية على العميل. المشتري مسؤول عن أي تبعات قانونية في بلده في حالات الشحن خارج دولة الإمارات، أو أية إجراءات ينتج عنها رفض دخول المنتج أو منعه أو فتح الشحنة أو الإضرار بها أو فرض رسوم تحت أي سبب كان ومن أي جهة كانت، ولا يتحمل الموقع أي تبعات لذلك. بخلاف حالات التلف، فلا يحق للعميل استرجاع المبلغ او استبدال المنتج بعد إتمام عملية الدفع للطلب.